سبع ميداليات للاعبي كارتيه سوريين في الدوري التركي

حصد الفريق السوري لرياضة الكارتيه والكاتا سبع ميداليات في بطولة الدوري التركي لرياضة الكارتيه في ولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا.

وحمل اللاعبان هشام قويضي وعمر فروح ميداليتين ذهبيتين برياضة الكارتيه وحمل اللاعب محمد سيفاتي الميدالية الفضية اليوم، الأحد 8 من أيلول.

وتوج كل من بشير دادا ونور قويضي ونصر الله إبراهيم واسامة زلط في الميدالية البرونزية في رياضة القتال، بينما حصل اللاعب بشير دادا على المركز الثاني برياضة الكاتا ضمن البطولة، التي تستمر حتى مساء اليوم لفئة الشباب، وفق ما أعلنت “الهيئة السورية للرياضة والشباب”.

وقال مدرب الفريق السوري موسى الحمد لعنب بلدي إن الفريق السوري دعي للبطولة بعد مشاركته في بطولتي غازي عنتاب والبوسفور في إسطنبول.

وتقام بطولة الدوري التركي أول مرة في المناطق الجنوبية، بعد أن كانت تقام بولاية كارادينيز، بحسب موسى، مضيفًا أن البطولة تشارك فيها 18 ولاية تركية.

وأضاف موسى أن الفريق السوري لأول مرة يشارك بفريق لفئة الشباب وفريق لرياضة الـ “كاتا” إلى جانب فريق الناشئين.

وشارك الفريق السوري لرياضة الكارتيه في بطولة “البوسفور الدولية” في مدينة إسطنبول التركية، مطلع آذار الماضي، حصد فيها الناشئون ثلاث ميداليات.

وشارك في بطولة “البوسفور الدولية” للكارتيه نحو 30 دولة على رأسها إيطاليا وتركيا وجورجيا والعراق.

وحصد ناشئو رياضة “الكونغ فو” 19 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية في بطولة ولاية غازي عنتاب التركية المحلية، في تشرين الثاني من العام الماضي

توزعت الميداليات على ثماني ميداليات ذهبية وسبع ميداليات فضية وأربع ميداليات برونزية.

FOLLOW US ON:
"نظام الأسد
أسعار صرف ا
Rate This Article:
NO COMMENTS

LEAVE A COMMENT