انطلاق تجمع رجال الأعمال والصناعيين العرب في مدينة غازي عنتاب

مدينة غازي عنتاب التركية من أكثر المدن التي تحتضن المستثمرين العرب وفي هذا الصدد شهد المدينة انطلاق تجمع رجال الأعمال العرب .

تجمع رجال الأعمال والصناعيين العرب العرب التي تضم في صفوفها 100 عضو من مختلف القطاعات قامت بأول انتخاب مجلس إدارة بعد عقد أول اجتماع الهيئة العامة .

وفي أول لقاء مع رئيس التجمع السيد ” عبد الغفور صالح عصفور ” مع تلفزيون MEGA TV   أكد بان تركيا تملك البيئة المناسبة للاستثمار ولهذا تم اختيار مدينة غازي عنتاب من أجل الانطلاق ولان مدينة غازي عنتاب اليوم تحتضن 3000 شركة من أصول سورية مرخصة بحسب بيانات غرفة تجارة غازي عنتاب .

التجمع ستكون لها دور كبير في إعادة إعمار الدول العربية التي شهده الخراب جراء الحروب التي وقعت فيه وهذه ستكون من خلال رجال الأعمال العرب الذين سينتسبون إلى التجمع .

خلال اللقاء أكد السيد ” عبد الغفور صالح عصفور ” بان شهدنا في الفترات السابقة نزوح عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين أي إن كان من اليمن أو العراق أو سورية أو السعودية ومن خلال البيئة المناسبة للاستثمار تعتبر تركيا المرفأ الآمن لهم ونحن كتجمع سنقوم بتوفيق الظروف الملائمة لهم للاستثمار من خلال الخدمات العديدة التي سنقدمها لهم .

في نهاية اللقاء أكد السيد عبد الغفور بان تركيا هي البيئة المناسبة والحاضنة للمستثمرين والراعية والداعمة للاستثمار ا وبان التجمع ستكون في وقت قصير ستكون التجمع الإقليمي الأقوى .

 

شارك الى منصات التواصل لديك:
تجمع رجال ا
هل انتقلت إ
قيّم هذا الخبر:
لا يوجد تعليقات

اكتب تعليقاً