تسجيل 6 وفيات و136 إصابة جديدة بكورونا في عموم سوريا

أعلنت وزارة الصحة في حكومة النظام مساء يوم الاثنين، تسجيل 33 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مناطق سيطرة النظام، ليرتفع عدد الإصابات المعلنة في مناطق سيطرة النظام إلى 3833 إصابة.

وأضافت الوزارة، أنها سجلت وفاة 3 أشخاص جراء كورونا، ليرتفع عدد الوفيات المعلنة إلى 175، مع تسجيل 17 حالة شفاء جديدة وارتفاع عدد المتعافين من كورونا إلى 963.

وفي السياق ذاته، أعلنت “هيئة الصحة” في “الإدارة الذاتية” التابعة لقوات سوريا الديمقراطية، صباح اليوم الثلاثاء، تسجيل 58 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مناطق سيطرة قسد، معظمها في الحسكة والدرباسية والرقة والشهباء والمالكية، لتصل مجموع الإصابات إلى 1209.

وأكدت “هيئة الصحة” وفاة 3 أشخاص في الحسكة والقامشلي جراء إصابتهم بكورونا، وبالتالي ارتفاع عدد المتوفين إلى 55 حالة وفاة، مع ارتفاع أعداد المتعافين إلى 350.

من جانبها، أعلنت “شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة” التابعة لوحدة تنسيق الدعم، تسجيل 45 إصابة جديدة بفيروس كورونا معظمها في الباب وإدلب.

وارتفع عدد الإصابات المسجلة في الشمال السوري المحرر إلى 640 إصابة، ومع شفاء 22 حالة جديدة في الباب واعزاز وجرابلس وإدلب وصل عدد حالات التعافي إلى 218، فيما لم تسجل أية حالة وفاة جديدة وبقي عدد المتوفين جراء الجائحة 6 أشخاص.

FOLLOW US ON:
بتوجيه من ا
Rate This Article:
NO COMMENTS

LEAVE A COMMENT