من جديد.. حكومة النظام تعلن عن “مزاد علني” لاستثمار أراضي المهجرين بريف حماة

أعلنت “لجنة الأمر الإداري” الصادرة عن رئيس اللجنة العسكرية والأمنية في محافظة حماة التابع لقوات النظام، إجراء مزاد علني لضمان استثمار الأراضي المشجرة بالزيتون، لموسم واحد (2020) في منطقتي سلمية بالريف الشرقي والغاب بالريف الغربي.

وأوضحت اللجنة، في بيان نشره “اتحاد الفلاحين في محافظة حماة” التابع للنظام أمس الأحد، أن الاراضي التي سيتم استثمارها هي عائدة لأشخاص مقيمين في مناطق واقعة تحت سيطرة فصائل المعارضة والمقيمين خارج سوريا، لافتةً إلى أن المزاد سيُقام لاستثمار الأراضي في منطقة السلمية وجميع القرى التابعة لدائرة السلمية ودائرة الصبورة في مجال منطقة السلمية، في 26 تشرين الأول الجاري.

كما أعلنت اللجنة عن مزاد علني آخر سيُقام لضمان استثمار الأراضي سليخ، مشجرة بالزيتون، في منطقة الغاب لموسم واحد (2020)، في كل من الأقسام الحقلية والقرى من أراضي قسمي قسم القلعة والجيد، كما حددت اللجنة موعد المزاد في يوم الخميس القادم 22 تشرين الأول في المركز الثقافي بالسقيلبية.

الجدير بالذكر أن اللجنة نفسها أجرت مزاداً علنياً في 14 تشرين الأول الجاري، في منطقة محردة وبلدات كفرهود وكفرزيتا والصياد والأربعين والحماميات والزكاة وحلفايا وتلملح والجلمة والشيخ حديد والصفصافية والتريمسة وشيزر وجديدة والجبين ومجدل والزلاقيات والزكاة وكرناز بريف حماة الشمالي.

شارك الى منصات التواصل لديك:
الكشف عن ال
وزير الصحة
قيّم هذا الخبر:
لا يوجد تعليقات

اكتب تعليقاً