شركات اتصال تركية تقدم خدمة التواصل المجاني على تطبيقي مراسلة

أعلنت ثلاث شركات اتصال تركية اليوم الجمعة أن المشتركين فيها سيتمكنون من استخدام تطبيقي مراسلة مجاناً، وذلك بعد إقبال المشركين على تحميل تطبيقات مراسلة جديدة على خلفية إعلان تطبيق واتس أب عن سياسة خصوصية جديدة.

ووفقاً لبيان صادر عن شركات الاتصال التركية “توركسل وتورك تيليكوم وفودافون” فإنه سيتاح استخدام تطبيقي “BIP” و “YAAY” للعملاء دون اقتطاع أي رصيد من باقة الإنترنت.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تورك تيليكوم “أوميت أونال” إن الشركات الثلاثة الكبرى في تركيا أظهرت مثالاً جيداً على التضامن، مؤكداً أن هذه الخطوة تساهم في تقديم منصات رقمية مبتكرة.

وشهد تطبيق “BIP” في الأيام الأخيرة زيادة كبيرة في عدد المشتركين، وأفادت شركة “توركسيل” بأنها شهدت خلال 3 أيام اشتراك أكثر من 5 ملايين مستخدم جديد في التطبيق المطور محليا.

وأضافت في بيان صادر عنها، أن جميع البيانات المستخدمة عبر “BIP”، تخزّن عبر معايير أمنية عالية، في مراكز حفظ البيانات التابعة لـ “توركسل” في تركيا، مؤكدة عدم الوصول إلى بيانات المستخدمين، أو مشاركتها ومعالجتها، دون الحصول على إذن مسبق منهم.

وأوضحت أن التطبيق متاح حالياً للاستخدام في 192 حول العالم، وأنه لا يحتوي على إجبار المستخدم، على الموافقة لمشاركة بياناته مع أطراف أخرى.

شارك الى منصات التواصل لديك:
تركيا تعلن
مسؤول في قس
قيّم هذا الخبر:
لا يوجد تعليقات

اكتب تعليقاً