EGEBİL Aslan نسل جديد من التعليم في غازي عنتاب سيتم التعريف بها

مؤسس  EGEBİL Aslan  السيد Davut Aslan ورئيس مجموعة EGEBİL التعليمية Faruk Tatar سيقومون بتعريف الجيل الجديد من الحرم الجامعي وذلك والجيل الجديد من التعليم الجامعي  ، يوم الثلاثاء ، 6 أبريل ، في فندق توجان في ولاية غازي عنتاب .

توحدت مؤسسات أصلان التعليمية ، وهي إحدى المؤسسات التعليمية الفعالة في غازي عنتاب ، و EGEBIL ، العلامة التجارية التعليمية للجيل الجديد ، الذي سيضفي نفسًا جديدًا على التعليم في غازي عنتاب تحت شعار “نموذج تعليم وتعليم الجيل الجديد”.

تعمل مؤسسات أصلان التعليمية ، التي وحدت قوتها مع مؤسسة EGEBIL المتواجد في ولاية غازي عنتاب منذ سنوات عديدة مع مدرسة وثلاث مؤسسات تعليمية.

 

نعتمد التعلم من خلال النموذج الحي

 

صرح السيد Davut Aslan ، مؤسسEGEBİ s ، قائلاً: “إننا نتبع برنامجًا تعليميًا لصالح تعليم الجيل الجديد” ، مشيرًا إلى أنهم أحضروا جيلًا جديدًا من التعليم إلى غازي عنتاب معEGEBİ.

قال Davut Aslan: “لقد تم كسر ما نعنيه بتعليم الجيل الجديد مع جائحة Covid-19 ، الذي أثر على العالم بأسره منذ العام الماضي. لقد حققنا انتقالًا سريعًا من التعليم وجهًا لوجه إلى التعليم عبر الإنترنت. وعلى الرغم من أننا جلبنا نفساً جديداً إلى التعليم من خلال استخدام مزايا التكنولوجيا ، فقد تمكنا من تحليل أهمية التعليم وجهاً لوجه بشكل أفضل.

في إشارة إلى أن التكنولوجيا أصبحت جزءًا من حياتنا في القرن الحادي والعشرين ، قال Davut Aslan: “بينما نكيف التكنولوجيا مع نماذجنا التعليمية ، نريد تطبيقها دون كسر روابطنا المحلية وقيمنا الخاصة. في مدرستنا ، سيكون لدينا منهج دراسي تكون فيه ورش العمل في المقدمة ، ويكون تعلم أطفالنا من خلال العمل والنموذج الحي أمرًا مهمًا. نهدف إلى ضمان تطوير العلوم والثقافة والفنون والرياضة والمهارات الحياتية لأطفالنا من خلال نموذج التعليم والتدريب الخاص بنا الذي سنطرحه “.

 

سوف نقدم تعليم اللغة الإنجليزية الفعال

 

وأكد Aslan أن الحمض النووي التربوي يختلف من فرد الى اخر وأضاف Aslan ، “لقد وضعنا نهجًا توجيهيًا خاصًا مع التفكير في أن اهتمامات وقدرات كل طفل مختلفة ومميزة. نهدف إلى تمكين أطفالنا من اكتشاف أنفسهم من خلال الكشف عن مهاراتهم. من ناحية أخرى ، نهدف إلى إنشاء جيل جديد يتحدث مع النظام الذي نطلق عليه Talking Generation. بهذا الهدف ، نأتي مع الادعاء بأن غازي عنتاب ستتحدث الإنجليزية “.

 

نعتقد أننا سنفتح آفاقا جديدة في غازي عنتاب

 

قال Halil Levent ، المدير العام EGEBİL Aslan ، في إشارة إلى اهتمامهم بالإرشاد وتعليم اللغات الأجنبية ، ” EGEBİL Aslan ، أهم القضايا ستكون التوجيه وتعليم اللغة الأجنبية للطلبة. ولهذا ، سنكون مع جيل يتحدث أكثر في العملي من النظري والى جانب ذلك سنشرك عدد كبير من المعلمين الأجانب في مدرستنا من خلال جلب المعلمين من الدول الغربية .

 

في ورش العمل هذه ، ستكون الدورات التدريبية في ورش العمل في طليعة.

معربين عن أنهم سوف يتلقون التعليم من خلال الممارسة / التجربة ، ورؤية ، “نحن على استعداد لبذل كل ما في وسعنا لتربية الأجيال التي ستكون مفيدة لبلدنا ، بدءًا من روضة الأطفال وحتى السنة الأخيرة من المدرسة الثانوية. من المعروف ما فعلناه حتى الآن ، ونعتقد أننا سنفتح آفاقًا جديدة في غازي عنتاب بقوة EGEBIL “.

 

 

 

 

شارك الى منصات التواصل لديك:
قيّم هذا الخبر:
لا يوجد تعليقات

اكتب تعليقاً