تخريج أول دورة عسكرية قوات خاصة في منطقة نبع السلام

بحضور “عبد الرحمن مصطفى” رئيس الحكومة السورية المؤقتة أقيم اليوم الأربعاء 7-4-2021 تخريج أول دورة عسكرية قوات خاصة في الفيلق الثاني اللواء الخامس فرقة الحمزة الفيلق الثاني بالجيش الوطني السوري ضمن منطقة نبع السلام، باسم الشهيد “عادل الشاهر”

وحضر حفل التخريج رئيس الحكومة السورية المؤقتة، ورئيس لجنة التفاوض السورية، وأعضاء من الائتلاف الوطني السورية، وقيادات من الجيش الوطني السوري، ومسؤول العلاقات الخارجية في الحكومة السورية المؤقتة، وضباط وعسكريين.

وتخلل حفل التخريج إلقاء عدد من الكلمات من قبل الحضور، وتقديم عرضا عسكريا كبيرا تم خلاله استعراض المهارات القتالية التي أكتسبها المقاتلون أثناء التدريبات التي خضعوا لها واتموها على أكمل وجه.

وقال “عبد الرحمن مصطفى” رئيس الحكومة السورية المؤقتة في كلمته التي ألقاها أمام الحضور: “جيشنا الوطني السوري البطل، رمز الإباء والتضحية والفداء، نلتقي معكم اليوم بكل فخر واعتزاز في تخريج أول دورة في منطقة نبع السلام، دورة الشهيد عادل الشاهر قوات خاصة، اللواء الخامس في فرقة الحمزة الفيلق الثاني، ضمن تشكيل الفرقة الثانية. لقد كنتم على العهد دوماً منذ انطلاق الثورة المباركة حصناً منيعاً في الذود عن الشعب وحماية الثورة، رجال العزة الميامين الذين سطروا بدمائهم أروع ملامح البطولة والفداء من أجل عزة الشعب وكرامته، تصديتم بكل بسالة واقتدار لأعتى آلات القتل والوحشية والإجرام”.

وأضاف رئيس الحكومة: “إننا في الحكومة السورية المؤقتة نثني كل الثناء على تلك الجهود التي أوصلت إلى هذا الإنجاز من أجل إعداد مقاتلين صناديد يشكّلون عماد جيش سوريا المستقبل. ونعول على دوركم الكبير في حماية الشعب وتعزيز الأمن والتصدي لكل قوى العدوان والإرهاب. إننا في الحكومة السورية المؤقتة نعتبر من أهم الأولويات تتجلى في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار، مما يتطلب منا جميعاً تقديم كل ما نملك من إمكانيات وأن نتعاون معاً في تعزيز القطاع الأمني وإيلائه أهمية كبرى حتى تنعم المنطقة بالأمن والاستقرار”.

وفي ختام كلمته هنئ رئيس الحكومة السورية المؤقتة الخريجين الجدد متمنيا لهم النجاح في الطريق الذي اختاروه لحماية أرضهم، كما نوه بجهود الضباط والمدربين المبذولة في تخريج هذه الدفعة.

شارك الى منصات التواصل لديك:
تحطم طائرة
زير الصحة ف
قيّم هذا الخبر:
لا يوجد تعليقات

اكتب تعليقاً