روسيا تعلن مقتل أكثر من 300 عنصر من “داعش” في سوريا

قال متحدث القوات “الجوفضائية” الروسية في سوريا، إن قوات النظام السوري، وبدعم من القوات الروسية، “قضت على أكثر من 300 إرهابي في سوريا منذ الـ23 من أبريل الماضي” في إشارة إلى العمليات اتي تستهدف تنظيم “داعش” في البادية.
وأضاف بحسب ما نقل موقع روسيا اليوم عنه إن “جيش النظام السوري وبدعم من القوات الروسية، يواصل عمليات الاستطلاع والبحث في البادية السورية”.
وزعم أنه “منذ الـ23 من أبريل الماضي، تمت تصفية 338 مسلحا من الجماعات الإرهابية واعتقال 44 آخرين، وإعطاب 6 عربات لهم وتدمير 38 قطعة سلاح و45 وكرا”.
وختم بالقول: “بفضل عمل الجيش، تم إلحاق خسائر فادحة في أفراد ومعدات الإرهابيين، فضلا تقليص الهجمات الإرهابية ضد المدنيين والجيش السوري”.
وكانت وزارة الدفاع الروسية قالت في 19 نيسان الفائت إنها “قتلت ما يصل إلى 200 مسلح في سلسلة غارات جوية، على قاعدة إرهابية شمال شرق مدينة تدمر السورية”.
وأضافت أنها دمرت مخبأين وأكثر من عشرين شاحنة صغيرة مدعمة بأسلحة رشاشة من العيار الثقيل، فضلا عن كميات من الذخيرة ومعدات لتصنيع عبوات ناسفة، وإن “المتشددين أقاموا قاعدة شمال شرق تدمر كانت تستخدم لشن هجمات في العديد من المناطق وتدريب المسلحين”.
شارك الى منصات التواصل لديك:
غزة.. أضرار
في اتصال مع
قيّم هذا الخبر:
لا يوجد تعليقات

اكتب تعليقاً