الأولى في تركيا قهوة الشوكولاتة روبي من ŞEKEROĞLU 

تنتج مجموعة Şekeroğlu ومقرها ولاية كيليس ، قهوة شوكولاتة روبي حيث تُذهل المتذوقين ومدمني شرب القهوة.

قال Necmettin Şekeroğlu رئيس مجلس إدارة مجموعة Şekeroğlu أنت المنتوجات التي نصنعها تلتقي مع المستهلكين في حوالي 5000 نقطة بيع في 60 ولاية تركيه ، وإنهم يصدرون إلى ما يقرب من 20 دولة في العالم ، في المقام الأول أوروبا.

 

 

 

 

وأضاف Necmettin Şekeroğlu أن معملهم في المنطقة الصناعية في ولاية كلس وينتجون ما يقارب من 100 منتج وهم أعرق مؤسسة في هذه المجال في عموم تركيا ومنذ 4 أشهر قاموا بإنتاج نوع فريد من القهوة وهي بطعم شوكولاتة روبي والآن يتم توزيعها إلى 5000 نقطة بيع في عموم تركيا .

وأشار Şekeroğlu إلى أن روبيالذي ينتجونه ويسوقونه هو هدية من الطبيعة مقدمة للبشرية ، وتفاجئه بتجربة ذوقها ولونها الجديد كليًا.

 

 

 

 

قدم Şekeroğlu المعلومات التالية حول المنتج

وُلد هذا المنتج الجديد من حبة كاكاو جديدة تسمى روبي أوالياقوت “.
إنها نتيجة سنوات عديدة من البحث للكشف عن حبوب الكاكاو الوردية الياقوتية ومعرفة أفضل طريقة لاستخدامها في عملية تحضير الشوكولاتة. اليوم ، يطور منتجو الشوكولاتة بعناية وبدقة تركيبة الشوكولاتة الوردية ، مما يمنح طهاة الحلوى الفرصة لخلق نكهات جديدة بحرية مع هذا اللون والطعم الاستثنائيين.

الشوكولاتة البلجيكية وهي أكثر من 100 عام من الخبرة في العملية أي من الحبة إلى الشوكولاتة حيث يتم استحضار ببراعة مع مراعاة الخصائص الحسية الفريدة لحبوب الكاكاو الياقوتي الوردي و يتم الحصول على الشوكولاتة الوردية RB1 عن طريق المعالجة الدقيقة للحبوب المختارة من قبل الخبراء ، دون أي ملونات ودون استخدام إضافات التحلية التي تعطي نكهة الفاكهة.

نجح Şekeroğlu من خلال الدراسات و البحث والتطوير من إنتاج قهوة استثنائية من هذه الشوكولاتة الطبيعية الرائعة.

 

 

بعد قهوة Menengiç والقهوة العثماني ستبحر في اكتشافات جديدة تمامًا للوصول إلى قمم الذوق مع قهوة الشوكولاتة الياقوتية من الجيل الجديد
إذا كنت ممن يتركون الأمور المعتادة ويبحثون عن نكهات مختلفة ، فأنت محق في أن تكون متحمسًا لتذوق قهوة شوكولاتة روبي

شارك الى منصات التواصل لديك:
قيّم هذا الخبر:
لا يوجد تعليقات

اكتب تعليقاً