لقاء هام بين عبد الرحمن مصطفى رئيس الحكومة السورية المؤقتة بالمستشار السياسي ومسؤول الملف السياسي السوري في السفارة الإسبانية بأنقرة “ركاردو فادون”

التقى عبد الرحمن مصطفى رئيس الحكومة السورية المؤقتة اليوم الجمعة 18-6-2021 في مقر ممثلية الحكومة السورية المؤقتة في غازي عنتاب بالمستشار السياسي ومسؤول الملف السياسي السوري في السفارة الإسبانية بأنقرة “ركاردو فادون”.

وناقش كل من رئيس الحكومة السورية المؤقتة والمستشار السياسي ومسؤول الملف السوري في السفارة الإسبانية بأنقرة آخر التطورات المحلية والإقليمية في المنطقة، والخدمات التي تقدمها الحكومة السورية المؤقتة في الداخل السوري في سبيل خدمة المواطنين السوريين، والهجمات الإرهابية التي تعرضت لها المناطق المحررة التي كان آخرها استهداف مستشفى عفرين، والدور الكبير للأخوة الأتراك في مساعدة ومساندة الشعب السوري سواء في الداخل أو على الأراضي التركية.

وأعرب السيد “ركاردو فادون” عن سعادته باللقاء، وأكد على ضرورة التنسيق والتعاون مع الحكومة السورية المؤقتة في الأيام القادمة.

وشكر رئيس الحكومة السورية المؤقتة المستشار السياسي ومسؤول الملف السياسي السوري في السفارة الإسبانية بأنقرة وأكد على ضرورة أجراء لقاءات لزيادة التنسيق والتعاون المشترك.

شارك الى منصات التواصل لديك:
وفاة مدير س
حصيلة "كورو
قيّم هذا الخبر:
لا يوجد تعليقات

اكتب تعليقاً