زيارة جمعية خير امه للسيد Arif KURT رئيس رابطة الصحفيين الأتراك في غازي عنتاب

زار أعضاء جمعية خير امه للسيد Arif KURT رئيس رابطة الصحفيين الأتراك في غازي عنتاب وجاء هذا الزيارة إثر معرض الصورة التي أقيم في ولاية غازي عنتاب تحت شعار فلسطين المقاومة ” برعاية رابطة الطحفيين الاتراك في غازي عنتاب  و قام أعضاء جمعية خير امه بتقليد السيد Arif kurt وشاح المقاومة الفلسطينية وأثنوا عليه لهذه الوقفة والتي هي بمثابة خطوة للنصر الكبير .

 

وخلال لقاء حصري مع تلفزيون Mega أكد السيد بلال شلبي أن جمعي خير امه جمعية فلسطينية ومركزها في إسطنبول وتعمل الجمعية في مختلف الدول تركيا و سوريا و فلسطين واليمن وفي أي مكان فيه ظلم وعملنا عمل إنساني في كل مكان .

جمعية خير امه جمعية تهتم بالإغاثة وفي المشاريع الموسمية في عيد الأضحى وفي عيد الفطر وفي الإغاثة العاجلة لأهلنا وإخواننا النازحين والمشردين .

 

 

وأضاف شلبي أن مثل هذا الأعمال تثبت إخواننا الفلسطينيين هناك وتزيد من عزيمتهم وصلابتهم في التصدي للعدوان الغاشم .

وحول المشاريع التي تقوم به الجمعية قال بلال شلبي أن الجمعية قد استلمت ارض في جنديرس في الداخل السوري وسيقومون ببناء قرية سكنية للنازحين السوريين والفلسطينيين بغية إسكانهم وإعطائهم حياة مستقرة وكريمة

ختاما تشكر أعضاء جمعية خير امه للسيد Arif KURT لهذه المبادرة وتمنوا أن يستمر مثل هذه الفعاليات وأن يزيد عدد الذين يهتمون بقضايا المظلومين .

 

 

شارك الى منصات التواصل لديك:
قيّم هذا الخبر:
لا يوجد تعليقات

اكتب تعليقاً