USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
GOLD 000,00
BIST 0.000
أخبار سوريا

ضبط 100 ألف حبة مخدر في الباب

ضبطت الشرطة العسكرية التابعة "للجيش الوطني السوري" في مدينة الباب بريف حلب الشرقي، نحو 100 ألف حبة "كبتاغون" مخدرة، بعد مداهمة مقر مجموعة تعمل بمجال ترويج المواد المخدرة في المنطقة.

ضبط 100 ألف حبة مخدر في الباب
02-08-2021 13:10
24-08-2021 13:02
وأسفرت العملية الأمنية، التي شملت مناطق عدة في مدينة الباب، عن اعتقال شخصين بتهمة الاتجار بالمخدرات، وذلك بعد تحريات الشرطة العسكرية ومتابعة نشاط إحدى المجموعات العاملة بمجال ترويج المواد المخدرة.
وأفاد مصدر من الشرطة العسكرية للمكتب الإعلامي بمدينة الباب، أن عناصر المداهمة صادرت مبالغ مالية كانت بحوزة المتهمين "ب ج، ج ن"، مؤكداً عزمها على "ملاحقة أفراد هذه العصابات وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل".
وكانت القوى الأمنية التابعة لـ"الجيش الوطني"، قد أعلنت في 27 من الشهر الماضي، عن إلقاء القبض على أحد متزعمي خلايا بيع وترويج المخدرات في ريف حلب الشمالي ضمن حملة أمنية.
وصادر "الجيش الوطني" جميع أملاك "س.ع" مع جميع أفراد عصابته في ناحية الشيخ حديد شمالي حلب، كما أكد أن الحملة مستمرة في منطقة عملية "غصن الزيتون" للقبض على باقي الأشخاص أو القضاء عليهم ومصادرة المواد المخدرة التي بحوزتهم وإتلافها.
ومطلع نيسان (أبريل) الماضي ضبطت قوات الشرطة والأمن الوطني العام في مدينة عفرين، 128 ألفاً و285 حبة مخدر من نوع "كبتاغون" مخبأة داخل عبوات زيتون، كانت معدّة للتهريب خارج البلد.
يذكر أن الجمارك الأردنية تصادر بشكل مستمر حبوب مخدرة قادمة من مناطق سيطرة النظام السوري، إضافة لضبط "الجيش الوطني" قبل أشهر لكميات كبيرة من الحبوب المخدرة قادمة من مناطق سيطرة النظام نحو مناطق المعارضة.
ما رأيك؟ الخاص بك
الأكثر قراءة
منصات التواصل الاجتماعي
بحث