فيسبوك تعلن أنها ستبدأ بث إعلانات تجارية عبر واتساب

أعلنت شركة فيسبوك أنها تنوي الاستثمار في التطبيق المملوك له “واتسآب”، وستبدأ في ضخ إعلانات لكافة المستخدمين, الأمر الذي عده خبراء التواصل الإجتماعي أنه سيسبب إزعاجاً شديداً لمستخدمي واتساب.
وقال موقع “بي جي آر” التقني المتخصص إن “فيسبوك” أعلن بصورة رسمية أنه سيبعث رسائل تجارية لمستخدمي واتساب , واصفاً ذلك بأنه سيكون “أداة إزعاج كبرى” لكافة المستخدمين، خاصة أن فيسبوك تمتلك فعليا “واتسآب”، وهو ما يعني أنها ستضخ رسائل بصورة مكثفة.

و تابعت شركة فيسبوك “واتسآب تعمل على بناء أدوات جديدة لمساعدة الأفراد والأنشطة التجارية على التواصل مع بعضهم البعض. و أضافت “منذ أن أطلقنا تطبيق واتسآب للأعمال أفادنا المستخدمون أن الدردشة مع الأنشطة التجارية أسرع وأسهل مقارنة بالتواصل من خلال المكالمات الهاتفية أو البريد الإلكتروني”.

ومضت الشركة بالقول “ها نحن اليوم نوسع رقعة الخدمات التي تقدمها واتسآب للأنشطة التجارية” التي تحتاج إلى أدوات أقوى للتواصل مع زبائنها, وستمكن الطريقة الجديدة الشركات من التواصل بفعالية مع عملائها، عبر تطبيق واتسآب”.
ووفق فيسبوك “ستسمح تلك الخطوة لواتسآب بالبدء بجني الأرباح لتطبيقها، الذي يفتقر إلى تدفق الأرباح بصورة كبيرة”. وستدفع الشركات ما يتراوح من 5 إلى 9 سنتات فقط مقابل الرسالة الواحدة على “واتسآب”.

 

أخبار الان

شارك الى منصات التواصل لديك:
قيّم هذا الخبر:
لا يوجد تعليقات

اكتب تعليقاً