انقطاع مرتقب لشبكة المياه في بعض مناطق إسطنبول لمدة 30 ساعة

أعلنت إدارة المياه والصرف الصحي في مدينة إسطنبول “İSKİ”، اعتزامها قطع المياه في بعض مناطق المدينة، بسبب الأعمال الفنية التي يتم القيام بها ضمن إطار إنشاء الطريق المؤدي إلى المطار الثالث.

وبحسب بيان ” İSKİ” فإن فترة انقطاع المياه ستبدأ اعتباراً من الساعة التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل 25 سبتمبر/أيلول ، وحتى الساعة الثالثة ظهراً من يوم الخميس 27 سبتمبر/أيلول الجاري.

 

وأوضحت إدارة المياه والصرف الصحي، أن سبب الانقطاع الطويل، هو أعمال البنية التحتية والصيانة التي يتم العمل عليها ضمن إطار إنشاء الطريق المؤدي إلى مطار إسطنبول الثالث.

وخلال الفترة المذكورة ستنقطع شبكة المياه عن المناطق التالية:

قضاء أسنيورت “Esenyurt”:

وذلك في أحياء:

” Ardıçlı, Fatih, Güzelyurt, İncirtepe, İnönü, Mehterçeşme, Merkez, Namık Kemal, Örnek, Pınar, Saadetdere, Talatpaşa, Yenikent, Esenkent, Sanayi “

قضاء أوجلار ” Avcılar “:

وتشمل أحياء:

” Firuzköy, Yeşilkent, Cihangir, Merkez, Tahtakale “

قضاء باشاق شهير ” Başakşehir”:

وتشمل أحياء:

“Şahintepe, Güvercintepe, Bizimevler, Ispartakule, Bahçeşehir 2. Kısım, Bahçeşehir 1. Kısım, İkitelli OSB, Başak, Ziya Gökalp, Başakşehir, Kayabaşı, Altınşehir, Şamlar, Güvercintepe, Kayaşehir”

كامل قضاء أرناؤوط كوي.

قضاء تشاتالجا ” Çatalca “:

وتشمل أحياء:

Nakkaş, Bahşayiş

قضاء بيوك تشكمجة ” Büyükçekmece “:

وذلك في حي ” Karaağaç ” فقط.

قضاء كوتشوك تشكمجه ” Küçükçekmece”:

وتشمل أحياء:

Yarımburgaz, Mehmet Akif, Atatürk, Atakent, Halkalı, İnönü, Tevfikbey, İstasyon, Söğütlüçeşme, Kanarya, Beşyol, Cennet, Cumhuriyet, Fevzi Çakmak, Gültepe, Kartaltepe, Kemalpaşa, Sultan Murat, Yenimahalle, Yeşilova.

قضاء سلطان غازي ” Sultangazi “:

وتشمل أحياء:

Cebeci, Eski Habipler, Malkoçoğlu, Yayla, İsmet Paşa, Habipler

قضاء أيوب سلطان ” Eyüpsultan “:

وتشمل أحياء:

Pirinççi, İhsaniye, Odayeri, Işıklar, Akpınar, Ağaçlı.

ونوهت إدارة المياه والصرف الصحي في مدينة إسطنبول، المواطنين القاطنين في هذه المناطق، لضرورة اتخاذ التدابير اللازمة قبل انقطاع المياه، وتأمين بدائل لاحتياجاتهم.

 

تركيا نيوز

شارك الى منصات التواصل لديك:
قيّم هذا الخبر:
لا يوجد تعليقات

اكتب تعليقاً