حشرات في معمل مخالف لتصنيع حلويات الأطفال في اللاذقية

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك التابعة للنظام في اللاذقية معملاً مخالفاً لتصنيع مادة البسكويت وشوكولا الأطفال.

وورد على صفحات المدينة ضبط معمل مخالف لتصنيع البسكويت وشوكولا الأطفال في بساتين كرسانا منتهية الصلاحية مع مواد أولية وحشرات تغزو المنتج.

محافظ اللاذقية برفقة مدير التجارة الداخلية أحمد نجم هرع إلى الموقع واطلع على الأصناف والمعدات المخالفة والمستودعات وأمر بمصادرتها وإتلاف المواد وإغلاق المعمل المخالف وتنظيم الضبط اللازم وتم سوق صاحب المنشأة إلى السجن.

وكانت مديرية التجارة الداخلية أعلنت أول أمس عن ضبط مستودع مخالف بالقرب من المتحلق الشمالي باللاذقية يقوم بتعبئة مختلف أنواع المنظفات وسوائل مبردات السيارات وذلك بعد وضع لصاقات لماركات مختلفة وتوزيعها في المدينة.

هذا؛ وقال معاون وزير التجارة الداخلية في تصريح لوسائل إعلام موالية أن عدد الضبط التموينية منذ بداية العام وحتى نهاية الشهر التاسع بلغت حوالي 15.5 ألف ضبط بقيمة إجمالية بحدود 400 مليون.

وأوضح جمال شعيب أن دوريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك استطاعت خلال الفترة المذكورة تسجيل أكثر من 31 ألف مخالفة في عموم سورية وإغلاق حوالي 2039 منشأة تجارية وإحالة 482 تاجراً موجوداً إلى القضاء بسبب أعمال الغش ومخالفة قوانين حماية المستهلك تركزت معظم هذه المخالفات تركزت في محافظة اللاذقية وطرطوس إلى جانب دمشق وحمص وحماة.

المركز الصحفي السوري

شارك الى منصات التواصل لديك:
قيّم هذا الخبر:
لا يوجد تعليقات

اكتب تعليقاً