رسالة رئيس رابطة الصحفيين الاتراك  في غازي عنتاب السيد Arif KURT  بمناسبة عيد الجمهورية

السيد Arif KURT رئيس رابطة الصحفيين الأتراك في غازي عنتاب يهنئ الشعب التركي بمناسبة حلول عيد الجمهورية في تركيا والتي تصادف بتاريخ 29 تشرين الأول من كل عام .

 

وبهذه المناسبة أكد السيد Arif KURT   بأنة قبل 95 بقيادة مصطفى كمال اتا تورك وتضحيات الشعب التركي تم إرساء الجمهورية في هذه البلاد وهذا يعني بأنة الحكم بدون قيود وشروط يتبع للشعب والجمهورية هو تامين وتأكيد  لهذا الأساس .

وضاف كورت , مثلما حاول بعض أعداء هذا الشعب أن يخضعوهم قبل مئة عام لا زال هذا الشعب شامخ ولا يقبل الرضوخ لكل المؤامرات التي تحاك من أجل إخضاعه  إلى يومنا هذا .

وأتم السيد Arif KURT  من أجل تركية غير تابعة لأحد ومن أجل إفشال كل المخططات والألعاب تحتاج هذه الأمة مثلما حصل في محاولة الانقلاب الفاشل في 15 تموز تحتاج هذه البلاد إلى إعلام قوي ومستقل  .وكما شاهدنا  دور الإعلام الكبير ليلة محاولة الانقلاب الفاشل في 15 تموز حيث وقف الإعلام بجانب الشعب وبجانب الوطن وسيبقى دوما بجانبهم .

وفي الختام قال Arif KURT: نشكر ونتذكر بالمنة والرحمة  بهذه المناسبة  كلا من السيد مصطفى كمال اتا تورك ورفاق دربة وكل شهيد جعل من دمه لنا هذه الأرض وطنا لنا وبهذه المناسبة نعايد أبناء شعبنا بمناسبة حلول مناسبة  عيد الجمهورية .

 

بقلم السيد Arif KURT رئيس رابطة الصحفيين في غازي عنتاب

شارك الى منصات التواصل لديك:
قيّم هذا الخبر:
لا يوجد تعليقات

اكتب تعليقاً