رئيس مجلس التركمان السوري محمد وجيه جمعة يلتقي وزير الخارجية التركي مولود جاويش اوغلو

أجرى رئيس المجلس التركماني السوري الدكتور محمد وجيه جمعة و الوفد المرافق له من أعضاء المجلس زيارة الى وزير الخارجية التركي مولود جاويش اوغلوا اليوم الثلاثاء في العاصمة التركية أنقرة

و تم خلال اللقاء مناقشة أخر التطورات السياسية و الميدانية على الساحة السورية و أوضاع التركمان السوريين الموجودين في تركيا و سوريا بالاضافة الى عرض المشاريع و الخطط التي رسمها المجلس في شتى المجالات.

و أضاف رئيس المجلس التركماني السوري جمعة الذي بدأ حديثه بتقديم الشكر لسيادة الوزير باسمه و باسم التركمان السوريين على استقباله لهم و خصوصا في ظل هذه الظروف العصيبة التي تعصف في المنطقة و التي يمكن أن تأثر على مستقبل المنطقة و العالم كله.

و بدوره قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش اوغلوا بأنه رغم الظروف التي تحيط بنا فان هناك مكانة عزيزة في قلوبنا للتركمان السوريين. مؤكدا على أنهم يعملون جاهدين لكي يصل التركمان الى المكانة التي يستحقونها في سوريا المستقبل.

كما قام رئيس المجلس التركماني السوري محمد وجيه جمعة بتقديم المصحف الشريف و الراية التركمانية التي تم اختيارها مؤخرا عبر انتخابات ديمقراطية و عادلة الى وزير الخارجية جاويش اوغلوا.

و عبر جاويش أوغلوا عن سروره بنقل فعاليات و نشاطات المجلس التركماني السوري الى الداخل السوري مؤكدا على أن التركمان السوريين سيلعبون دورا مهما في سوريا المستقبل.

شارك الى منصات التواصل لديك:
قيّم هذا الخبر:
لا يوجد تعليقات

اكتب تعليقاً