والي غازي عنتاب ” داود غول ” يزور رئيس رابطة صحفيي غازي عنتاب السيد ” Arif KURT”

زار والي غازي عنتاب السيد ” داود غول ” رئيس رابطة صحفيي غازي عنتاب السيد ” Arif KURT” اليوم وصرح الوالي حول الأحداث الأخيرة التي شهدها مدينة غازي عنتاب , حيث أكد الوالي بأنة قبل شهر شهد مدينة غازي عنتاب جريمة راح ضحيتها فتاة سورية ومنذ أسابيع أيضا شهد المدينة عملية طعن بحق شاب من أصول تركية من قبل شخص سوري الأصل ولاحظنا بأنة تم نشر الإشاعات الكثيرة” بأنة الشخص تركي الأصل قد فارق الحياة” وهذا ما دفع إلى انفعال المجتمع وهنا لاحظنا أن هناك من يحاول زعزعة استقرار مدينة غازي عنتاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونحن قمنا بالإجراءات اللازمة بحق أولائك الأشخاص    .

في الأحداث التي حصل لا يجب أن نحمل كل من يعيش في هذه البلد ما جرا وفي الحدثين التي حصلتا قمنا بالإجراءات القانونية اللازمة حيث تم زج الجناة بالسجن والإجراءات القانونية مستمر بحقهم.

أما بخصوص إغلاق المحلات الغير مرخصة أكد الوالي: بأنة هذه الإجراءات لا يقتصر على السوريين فقط بل ينطبق على كل شخص تركي أو من أي جنسية كانت وقامت بفتح مكان عمل بشكل غير قانوني حيث سيتم بحقهم الإجراءات اللازمة وسيتم إغلاق محالهم  .

الإجراءات الإدارية في مناطق درع الفرات وغصن الزيتون هل ستطبق في مناطق درع الفرات ان قامت الجيش التركي بعملية عسكرية ؟

أكد الوالي أن أي عملية عسكرية في شرق الفرات ستتم بالتعاون مع إخوتنا من الجيش الحر وفي حال قيام أي عملية عسكرية شرق الفرات ستعمل الولايات القريبة من مناطق العملية العسكرية  بتحسين أوضاع  المناطق التي يتم تطهيرها من التنظيمات الإرهابية ومن ضمن تلك الولايات ولاية غازي عنتاب أيضا .

وفي الختام أشار الوالي بان نعيش في هذا المدينة بسلام مع كل المواطنين من أي أصل كان وأي شخص يقوم باختراق القانون وزعزعة الاستقرار سينال عقابه أمام القانون .

شارك الى منصات التواصل لديك:
قيّم هذا الخبر:
لا يوجد تعليقات

اكتب تعليقاً