الدرك التركي يسيطر على مخابئ لـ “ب ي د” شمال غربي عفرين

 

سيطرت قوات الدرك التركي (الجندرمة) على العديد من المخابئ وأبطلت مفعول عبوات ناسفة يدوية الصنع زرعها مسلحو تنظيم “ب ي د/ بي كا كا” الإرهابي، في ناحية راجو شمال غربي عفرين.

وأضاف مراسل الأناضول في المنطقة، أن قوات الدرك التركية بالتعاون مع عناصر الجيش السوري الحر؛ تواصل تطهير بلدة راجو (مركز الناحية التي تحمل نفس الاسم) وقرى تابعها لها على رأسها ناز وبيوك جقمق (صوان كبير) وجالار ودره أوباسي وشيخ أوباسي.

وأشار المراسل أن عناصر الدرك أبطلوا مفعول عبوات ناسفة زرعها إرهابيو التنظيم في الممرات والطرق الترابية والبساتين كما سيطروا على العديد من المخابئ في ناحية راجو والقرى المحيطة.

ولفت أن قوات الدرك تواصل عمليات تمشيط المنطقة لاسيما الكهوف التي يستخدمها الإرهابيون للاختباء والانطلاق لتنفيذ العمليات الإرهابية.

ونوه أن قوات الدرك ضبطت في المخابئ والمغارات التي سيطرت عليها على أدوات حفر تابعة لمسلحي التنظيم والعديد من المواد الغذائية.

وفي 24 مارس/آذار الماضي، تمكنت القوات المشاركة في “غصن الزيتون” من تحرير منطقة عفرين بالكامل من الإرهابيين، بعد 58 يومًا على انطلاق العملية، قبل الشروع في أعمال تمشيط وتفكيك مخلفات الإرهابيين، وتأمين عودة الأهالي إلى بيوتهم.

 

الأناضول

شارك الى منصات التواصل لديك:
قيّم هذا الخبر:
لا يوجد تعليقات

اكتب تعليقاً