Homeالرياضةليفربول يقصي برشلونة.. ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

ليفربول يقصي برشلونة.. ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل ليفربول الإنكليزي إلى نهائي دوري أبطار أوروبا للعام الثاني على التوالي بعد إقصائه برشلونة الإسباني أمس الثلاثاء.

ونجح ليفربول في التغلب على برشلونة بنتيجة 4-0 على ملعب أنفليد، بعد الخسارة ذهاباً في “كامب نو” بنتيجة 3-0.

تقدم ليفربول، الذي غاب عنه الثنائي المصاب محمد صلاح وروبرتو فيرمينو، بهدف في الدقيقة السابعة عندما أخفق “جوردي ألبا” في تشتيت الكرة بالرأس، لتصل إلى “جوردان هندرسون” الذي انطلق نحو المرمى وسدد كرة منخفضة تصدى لها الحارس مارك “أندريه تير شتيجن” لتصل إلى “ديفوك أوريجي” الذي تابعها في الشباك.

وأحرز اللاعب الهولندي “جورجيو فاينالدوم” الهدف الثاني مستفيداً من تمريرة عرضية منخفضة من “ترينت الكسندر أرنولد” أخفق “تير شتيجن” في التعامل معها.

وبعدها بدقيقتين ارتقى “فينالدم” أعلى من المدافعين ليستقبل تمريرة عرضية من “شاكيري” بضربة رأس قوية في الشباك ليعادل نتيجة مباراة الذهاب.

وحسم ليفربول المواجهة بطريقة استثنائية عندما أحرز الهدف الرابع عندما نفذ “ألكسندر أرنولد” ركلة ركنية سريعة باغتت دفاع برشلونة وحولها “أوريجي” في الشباك.

وسيخوض ليفربول آخر مباراة له في الدوري الممتاز هذا الموسم يوم الأحد وهو يتأخر بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب.

وسيقابل ليفربول في المباراة النهائية لدوري الأبطال المتأهل من مبارة أياكس وتوتنهام، على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد يوم 1 حزيران المقبل.

FOLLOW US ON:
إسطنبول... م

megatvarapca@gmail.com

Rate This Article:
NO COMMENTS

LEAVE A COMMENT